والتر هودج لا يهمني إلا الأموال فقط..وعلي الزمالك دفع مستحقاتي القديمة

0 313

 

قال والتر هودج في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد ” أنه لا يوجد أي عروض رسمية من الأهلي لذلك لا أقدر عن أتحدث عن إنتقالي للأهلي مشدداً بانه لا يعرف مصدر خبر تفاوض القلعة الحمراء معه .

أضاف هودج انا أريد الأموال فقد ومن يدفع لي سوف ألعب له دون النظر لأي شئ أخر اهلي او زمالك او أي نادي فهذا عملي مضيفاُ أي نادي في أي قارة يقدم لي العرض المناسب لي ولأسرتي وبشروطي سوف أوفق فوراً .

 

 

وشدد لاعب الزمالك السابق بان الجميع يتحدث عن وجود مفاوضات بيني وبين الأهلي ولكن هذا غير صحيح موكداً بانه لا يوجد أي تواصل بيني وبين أحد في الأهلي إلا أوجستي مدربي السابق ونكتفي بقط بتهنئة بعضنا البعض بالفوز بالمباريات والبطولات”.

وأشار لاعب كرة السلة بانه يعلم ان الكثيرين في مصر ينتظرون عودتي للقاهرة مرة أخرى، ولكنني لم اقرر حتى الآن اذا كنت سأعود أم لا  والاهم لي الان وكل تركيزي معه حفل زفافي في شهر فبراير موضحاً بانه لديه عروض من أندية كثيرة منها الزمالك والبحرين ودول كثيرة .

 

 

وعن عرض الزمالك شدد والتر هودج بانهم عندما تحدثوا معه طالبت منهم مستحقاتي عن الموسم الماضي حيث لم أحصل عليها حتي الأن مضيفاً بانه اداء دوره وقدم كل ما لديه من مجهود ومن حقي ان أحصل على أموال لذا كان ردي علي مسؤولي القلعة البيضاء إن احصل علي فلوسي ثم نتكلم بعد ذلك وهناك مناقشات تتم حاليًا عن مستحقاتي المتبقية واتمني ان تنتهي بنجاح”.

واتم تصريحاته بانه سوف يلعب في النادي الأكثر احترافاً وان الاسباني أوجستي أخبره بان الأهلي نادي محترف وهو مرتح مع الفريق ومبسوط هناك مع الأهلي ويحصل على مستحقاته بانتظام .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق