هجوم ليفربول يسيطر علي البريميرليج والأفضل صلاح بال١٩

0 135

دك نادي ليفربول شباك نظيره ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل لا شئ بلا اي رحمة في اللقاء الذي انتهي منذ قليل خلال مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبالرغم من عدم تسجيل النجم المصري محمد صلاح اي أهداف في رباعية ليفربول في شباك ساوثهامبتون إلا أنه قام بصناعة الهدف الثاني لزميله الدولي البرتغالي دييجو جوتا.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدف احرزهم المصري خلال 13 لقاء خاضها الملك مع ليفربول بالإضافة الي وصوله الهدف الثامن من حيث صناعة الاهداف ليصبح اكثر لاعبي البريميرليج مشاركة في الاهداف من حيث التسجيل والصناعة ب١٩ هدف حتى الآن.

ويلي محمد صلاح في ترتيب هدافي البريميرليج زميله الدولي السنغالي ساديو ماني برصيد 7 أهداف ثم البرتغالي دييجو جوتا بنفس عدد الاهداف ثم يليه نجم هجوم ليستر سيتي جايمي فاردي بسبعة أهداف أيضا.

ويتزعم هجوم ليفربول كأكثر اندية الدوري الإنجليزي حتى الآن تسجيلا للاهداف حيث سجل 39 هدف بفارق 9 أهداف عن متصدر الدوري تشيلسي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر الذي لديه مباراة غدا امام مانشستر يونايتد ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا علي ملعب ستامفورد بريدج.

وشهدت منافسات الدوري الإنجليزي تسجيل 344 هدف حتى الآن بعد خوض 13 جولة من عمر المسابقة الاقوى والاعنف في العالم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق