هاتاي التركي يقدم كهربا لوسائل الإعلام

0 97

أنهى منذ قليل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراءات انتقاله لصفوف هاتاي سبور التركي لمدة ست شهور على سبيل الإعارة لمدة ست شهور، مع وجود بند يسمح بشراء اللاعب نهائياً .

 

وقدم مسئولو هاتاي سبور كهربا لوسائل الإعلام التركية وقت توقيع العقود وبعد إجراء الكشف الطبي على اللاعب صباح اليوم.

ومن المقرر أن يرتدي كهربا القميص رقم ٩ بصفوف الفريق التركي وهو التيشيرت الذي ظهر به كهربا في المؤتمر الصحفي لأعلان إنضمامه لفريق هاتاي سبور، الذي يحتل المركز السادس بجدول الدوري التركي بعد مرور 20 جولة من المسابقة.

 

وأنتقل كهربا لصفوف هاتاي على سبيل الإعارة قادماً من النادي الأهلي، لمدة ست شهور مقابل ٥٠٠ الف دولار مع وضع بأحقية البيع مقابل ٢ مليون دولار.

ووقع “كهربا” على عقود إنضمامه للنادي التركي في حضور رئيس النادي والمدير الرياضي.

وكان قد أعلن النادي الأهلي، سابقاً، إتمام إجراءات إنتقال لاعبه محمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي انتقال كهربا إلى فريق هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

وأشار مدير التعاقدات أيضا إلى أن كهربا قام بتمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية.

ويذكر أن كهربا انتقل للأهلي في يناير 2020 قادما في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي ديبورتيفو آفيس البرتغالي، ولكنه خرج من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني منذ بداية الموسم الجاري.

ويعد هاتاي التركي التجربة الخامسة لكهربا خارج مصر حيث سبق أن احترف بأندية لوزيرن وزيوريخ في سويسرا، اتحاد جدة السعودي، وديبورتيفو آفيس البرتغالي.
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق