هؤلاء يخرجون من حسابات القمة.. الكشف عن حكام مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري

0 355

 

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أطقم التحكيم التي ستدير مباريات الأحد ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

وبطبيعة الحال فإن اختيارات اللجنة لحكام مباراتي الأهلي والزمالك ضد البنك الأهلي وطلائع الجيش على الترتيب، تعني عدم ادراج هؤلاء الحكام لخيارات مباراة القمة بين الكبيرين التي تقام يوم 5 نوفمبر المقبل.

لمباراة طلائع الجيش والزمالك التي تقام في الخامسة والنصف تم اختيار طاقم تحكيم بقيادة أمين عمر، ويعاونه أحمد حسام وسمير جمال وهشال الفلال حكما رابعا، بالإضافة إلى وائل فرحان للفار ومساعده مصطفى الشهدي.

مباراة الأهلي والبنك ستدار بواسطة محمود عاشور حكم ساحة ومعه شريف عبدالله وأحمد لطفي مساعدين، بالإضافة إلى محمد التابعي حكماً رابعا، وعبدالعزيز السيد للفار ومساعد حمادة الجلاوي.

بنسبة كبيرة أصبح عاشور وعمر خارج حسابات القمة، علما بأن الأخير أدار آخر مباراة قمة وذلك في الدور الثاني للدوري وانتهت بالتعادل 1-1.

وتم اختيار إبراهيم نور الدين حكما لمباراة فاركو وبيراميدز، ومحمود وفا لمصر المقاصة والجونة، ومحمد معروف لسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي.

وبناء على تلك الاختيار قد يكون معروف أو نور الدين وربما أيضا محمد الحنفي ضمن الاسماء المرشحة لمباراة القمة، بينما يبقى الاسم الابرز أيضا محمود البنا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق