نيمار يكشف عن وجهته المقبلة عقب الرحيل من باريس سان جيرمان

0 151

تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق نادي باري سان جيرمان الفرنسي، حول وجهته المقبلة بعد الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية عقب نهاية عقده في شهر يونيو من عام 2025.

وقال الدولي البرازيلي نيمار متحدثاً عن مستقبله بعد مغادرته فريقه الحالي باريس سان جيرمان خلال تصريحاته لإذاعة  “فينومينا”  البرازيلية ” أريد حقًا العودة واللعب لنادي سانتوس البرازيلي مرة أخرى، ما أفتقده هو اللعب في مدينتي البرازيلية، يا إلهي، ذلك الملعب الرائع”.

ويلعب نيمار مع باريس سان جيرمان منذ صيف عام 2017 عندما أنتقل من برشلونة الإسباني بمقابل الشرط الجزائي والذي كانت تقدر قيمته بمبلغ 222 مليون يورو.

وأضاف: “أريد كذلك اللعب في الدوري الأمريكي، على الأقل لمدة موسم واحد، لأنها بطولة قصيرة ولديك ثلاثة أو أربعة أشهر من الإجازة”.

لعب نيمار في أوروبا 320 مباراة وسجل 196 هدفًا وأحرز 20 لقبًا ما بين برشلونة وباريس سان جيرمان، وهو يعد أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

ويستعد النجم البرازيلي لخوض مباراة الأياب أمام نظيره ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء الموافق يوم 9 من شهر مارس القادم ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز نادي العاصمة الفرنسية بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه النجم الشاب كيليان مبابي في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب حديقة الأمراء .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق