نسور قرطاج تلتهم موريتانيا بالأربعة وتعود للطريق الصحيح

0 140

إنتهت منذ قليل ثاني مباريات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة بمنافسات كأس الأمم الأفريقية، بين منتخب تونس ومنتخب موريتانيا، في المباراة التي إحتضنه ملعب ليمبي بالكاميرون. وتمكن منتخب تونس بقيادة المدير الفني الوطني منذر الكبير، من الفوز بأربعة أهداف دون رد.

في الشوط الأول بدا لاعبي نسور قرطاج أكثر إصرارًا على تحقيق الفوز فلم ينتظروا سوا 4 دقائق لإحراز الهدف الأول، عن طريق الظهير الأيمن حمزة المثلوثي، بعد أن سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وبعدها بخمسة دقائق فقط تمكن وهبي الخزري مهاجم نسور قرطاج من إضافة الهدف الثاني، بعد أن مرر أنيس بن سليمان الكرة للخزري على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وظهرت اليقظة الدفاعية طيلة الشوط الأول على دفاع المنتخب التونسي، فلم يتمكن لاعبي المرابطون من تسديد أي كرة بين الثلاث خشبات، لينتهي الشوط الأول بتقدم التونسيين بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني لم يهدأ لاعبي المنتخب التونسي، ففي الدقيقة 64 تمكن نجم اللقاء وهبي الخزري من إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لتونس، بعد تمريرة سحرية رائعة من غيلان الشعلالي، إستغلها الخزري ووضعها على يسار حارس موريتانيا.

وبعدها بدقيقتين فقط تمكن سيف الدين الجزيري من إضافة الهدف الرابع من تمريرة بينية رائعة من وهبي الخزري نجم اللقاء.

وفي الوقت بدل الضائع إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب التونسي، لكن أضاعها يوسف المساكني، بعد أن سددها في القائم الأيمن.

بهذه النتيجة إرتفع رصيد منتخب تونس إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع، بينما ظل رصيد موريتانيا بلا نقاط للمباراة الثانية على التوالي، ليتذيلو ترتيب المجموعة السادسة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق