نجوم الكرة المصرية تدعم السولية بعد تسببه فى خروج الفراعنة

0 340

قام العديد من نجوم كرة القدم المصرية من اللاعبين الحاليين وأخرين قد أعتزلوا اللعبة بنشر كلمات وصور لدعم قائد المنتخب المصرى ولاعب النادى الأهلي عمرو السولية بعد هزيمة الفراعنة أمام منتخب تونس فى مباراة نصف نهائي بطولة كأس العرب .

وكان لاعب المنتخب المصري عمرو السولية قد تسبب فى هزيمة الفراعنة أمام منتخب تونس بعد إحرازه هدف الفوز لنسور قرطاج بالخطأ فى مرماه من ضربة ثابتة أرسلها يوسف المساكني قوية حولها السولية بالخطأ بالنيران الصديقة إلى داخل شباك محمد الشناوي.

وكتب كلاً من محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلي، بالاضافة إلى لاعب المنتخب الوطني السابق محمد ناجى جدو و خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومؤمن زكريا لاعب النادى الأهلى وأحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، رسائل دعم للاعب الأهلي بعد الهدف الخاطئ الذى سجله فى مرماه .

ونشر مؤمن زكريا صورة لعمرو السولية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” معلقا عليها بقلب في إشارة منه لدعم صديقه.

وكتب زميله فى الفريق محمود كهربا على صفحته على موقع التواصل الأجتماعي ” إنستجرام” ” أفضل لاعب في البطولة بلا منازع، قدر الله ما شاء فعل يا اخويا ”

بينما كتب لاعب الأهلى السابق محمد ناجى جدو على موقع تويتر ” اللي يزعل اننا خرجنا من البطولة بسبب أفضل لاعب في البطولة، هارد لك السولية ”

فيما كتب خالد الغندور لاعب الزمالك السابق موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك” ولا يهمك يا عمرو انت لاعب كبير و الخطأ وارد و عندنا تحديات اهم الفترة القادمة  سواء كأس الأمم و الاهم الوصول لكأس العالم و يمكن اتغلبنا من تونس و نوصل كاس العالم و ممكن تونس كسبت و لا تصل كاس العالم و عسي ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم  و ان شاء الله القادم افضل لمنتخب مصر”.

ونشر أحمد حسام ميدو على صفحته على موقع التواصل الأجتماعى تويتر قائلاً ” السولية يجب أن يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب أن يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق