نجم ليفربول السابق يكشف عن البديل الإنسب لـ محمد صلاح في الريدز

0 118

كشف جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق عن اللاعب القادر علي تعويض قائد منتخبنا الوطني محمد صلاح في حقبة النادي الجديدة .

ولم يتم تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول حتي الأن مع ناديه الإنجليزي بسبب رفض إدارة النادي المطالب المادية التي يسعي قائد الفراعنة أن تتواجد في عقده الجديد مع الريدز .

ويرى نجم ليفربول السابق جيمي كاراجر أن هارفي إليوت يحتاج إلى اللعب المنتظم من أجل أن يواصل تألقه، مشيرًا إلى قدرته على خلافة النجم محمد صلاح الذي يحيط الغموض مستقبله مع الريدز في الوقت الحالي.

وقال كاراجر خلال تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ” ليفربول يمتلك لاعباً مميزًا في صفوف الفريق، ربما فيما يتعلق بإستبدال محمد صلاح، إذا كان هذا هو المركز الذي يلعب فيه”.

وأضاف كاراجر قائلاً ” لقد أقترب محمد صلاح من سن الـ 30 عام ونحن جميعًا في أمس الحاجة لتجديد عقده، ولكن عندما يذهب صلاح، ربما يكون لديك البديل الجاهز”.

وشارك النجم المصري مع ليفربول في 231 مباراة أحرز خلالهم 148 هدف بالإضافة إلى صناعة 56 هدف آخر.

وتابع مدافع الريدز السابق حديثه “ربما ليس من نفس نوعيته، ولكنه لاعب يستطيع اللعب في الناحية اليمنى ويستخدم القدم اليسرى، ربما سيكون أكثر إبداعًا أو ربما سيسجل المزيد من الأهداف، من يدري، لكنه بالتأكيد لاعب مميز، وفي الأشهر الـ 18 المقبلة، سيتعين عليه إيجاد مركز له في الفريق لأن اللاعبين من تلك الجودة يجب أن يلعبوا”.

وأستكمل: “ليفربول يمتلك لاعبًا مميزًا وليس مجرد لاعب جيد، أنت تفكر في صغر سنه وتفكر في اللاعبين الذين لدينا في ذلك العمر والذين كانوا مميزين حقًا: مايكل أوين، روبي فاولر، رحيم سترلينج، لقد رأيت ترينت ألكسندر أرنولد يتألق في هذا العمر”.

وأختتم “سيكون من الممتع حقًا أن نرى كيف سيعمل يورجن كلوب على دمجه في الفريق، ويحصل على مباريات كافية بين الآن ونهاية الموسم وأيضًا ما إذا كان ذلك سيؤثر على أعمال ليفربول في الصيف”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالي، إذا لم يجدد عقده سيكون بقاءه صعبا للغاية مع ليفربول وربما يفكر الأخير في بيعه بالميركاتو الصيفي المقبل للاستفادة المادية بدلا من رحيله بالمجان في الصيف بعد القادم .

وتوج صلاح برفقة الريدز بأربعة ألقاب حتى الآن وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس العالم للأندية ولقب كأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق