نجم اليونايتد يريد الرحيل وأربعة أندية في الإنتظار

0 109

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة ثلاثة أندية على شروط فريق مانشستر يونايتد من أجل إعارة لاعبه الهولندي، دوني فان دي بيك، خلال الساعات المقبلة في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويسعى لاعب خط الوسط الهولندي إلى الرحيل عن الشياطين الحمر في الفترة الحالية بسبب قلة مشاركاته مع الفريق في الأونة الأخيرة.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “مانشستر إيفنننج نيوز” ، فإن اللاعب الهولندي يسعى للرحيل على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي الحالي، والذي سيتم إغلاقه يوم الاثنين المقبل.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب يلقى اهتمام شديد من ثلاثة أندية في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي.الصحيفة قالت أن كل من نادي كريستال بالاس ونيوكاسل، من الدوري الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، قد وافقوا على شروط الإعارة بالنسبة للاعب.

وأضافت الصحيفة أن الشروط المطلوبة هي من الممكن أن تكون دفع راتب اللاعب خلال الست أشهر المقبلة، مع إمكانية دفع مبلغ مالي صغير مقابل الإعارة.

لكن حسب التقرير، فإن اللاعب يفضل الانضمام لكريستال بالاس بسبب وجود باتريك فييرا على رأس القيادة الفنية للفريق، الذي يعتبر صديق والد صديقته، دينيس بيركامب الذي لعب بجوار فييرا مع آرسنال في وقت سابق.

وعلى جانب آخر كشفت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية أن هناك رغبة قوية من فريق إيفرتون الإنجليزي من أجل الظفر بخدمات فان دي بيك في الميركاتو الشتوي علي سبيل الإعارة لمدة سنة أشهر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق