نجم اليونايتد السابق ينتقد تصريحات محمد صلاح بعد هزيمة الأنتر

0 144

أنتقد مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا الأسبق ريو فرديناند، تصريحات نجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر محمد صلاح، بعد الهزيمةالتي تلقاها الريدز بهدف وحيد أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

ونجح ليفربول في التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالرغم من الهزيمة أمام إنتر ميلان يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة هدف مقابل لا شئ، ولكن كان الريدز قد حقق الإنتصار في مباراة الذهاب في إيطاليا بنتيجة هدفين نظيفين .

وكان قد صرح النجم المصري محمد صلاح بعد نهاية المباراة في تصريحات إعلامية أن الهزيمة لم تؤثر على تأهلهم في دوري أبطال أوروبا والأهم أنها لم تكن في الدوري الإنجليزي لمنافستهم القوية مع مانشستر سيتي علي إقتناص لقب البريميرليج .

وقال ريو فرديناند خلال تصريحاته لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية ” لم أفهم وجهة نظر محمد صلاح من تلك التصريحات، ليس في هذه المرحلة الهامة من الموسم”.

وأضاف مدافع الشياطين الحمر السابق ” عندما استعيد ذاكرتي كلاعب، أجد أن تلك الفترة مهمة للغاية من الموسم وعلى الجميع التركيز”.

وتابع مدافع الأسود الثلاثة قائلاً ” أي مباراة يمكن أن تثير الشكوك حول أداء الفريق، وتجعل اللاعبين أنفسهم يشككون في قدراتهم وقوتهم للمنافسة على البطولات”.

وأختتم مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا الأسبق ريو فرديناند ” الريدز بحاجة إلى اكتساب المزيد من الثقة في كل مباراة من أجل الفوز بالمباريات المقبلة”.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدووري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يعتلي قمة الترتيب برصيد 69 نقطة، ولكن يتبقي للريدز مباراة مؤجلة أمام فريق أرسنال .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق