نجم الليفر السابق:محمد صلاح يمكنه تحطيم كل الأرقام القياسية في وقت قصير

0 125

تحدث مايكل أوين لاعب فريق ليفربول السابق بنجم الريدز الدولي المصري محمد صلاح، بعدما وصل إلى 150 هدفًا مع ناديه الإنجليزي خلال مباراة نورويتش سيتي التي أقيمت أمس.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدفًا في فوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نورويتش سيتي خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب أنفيلد رود ضمن لقاءات الجولة السادسة العشرين من منافسات امسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مايكل أوين لموقع الدوري الإنجليزي ” من الواضح أن محمد صلاح لاعب رائع ويحطم الأرقام القياسية طوال الوقت مع ليفربول”.

وأصبح رصيد الريدز 57 نقطة في المركز الثاني، بفارق ست نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يتواجد علي الصدارة برصيد 63 نقطة، فيما يتبقي لـ ليفربول مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد ستقام يوم الأربعاء القادم .

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق أوين ” لقد جاء إلى نادي ليفربول في الوقت المناسب، كان لديه خبرة في أندية أخرى لكنه عندما وصل إلى ليفربول أصبح يمكنه تحطيم كل هذه الأرقام القياسية في وقت قصير”.

وشارك النجم المصري محمد صلاح مع الريدز منذ إنتقاله عام 2017 من صفوف روما الإيطالي في 233 مباراة وتمكن من تسجيل 150 هدف بقميص ليفربول بالأضافة إلي صناعة 56 هدف أخر .

ولعب محمد صلاح هداف البريميرليج الحالي برصيد 17 هدف، في 181 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وتمكن من تسجيل 114 هدف، وصناعة 47 تمريرة للتسجيل .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق