نجم الزمالك السابق يكشف موعد عودة مرتضى منصور

0 389

 

كشف تامر عبدالحميد نجم دفاع الزمالك ومنتخب مصر عن أن المستشار مرتضى منصور اتصل به تليفونيا في مفاجأة كبرى حيث كان بينهما خلاف عنيف دفع تامر ثمنه الحرمان من الظهور في ستديوهات التحليل نتيجة شكاوى مرتضى، وهو ما اضطره لأن يقدم برنامج عبر اليوتيوب وكان منبرا لانتقاد منصور بشدة .

وبعد كل هذه الجولات من الخلافات كان الاتصال أمس حيث أكد تامر في برنامجه أنه تلقى اتصالا من المستشار مرتضى وكشف له بعض الأمور وفقا لما قاله مرتضى .

** أنا رئيس الزمالك بانتخابات في جمعية عمومية وبحكم محكمة ولا احتاج أحد لكي يساعدني في دخول النادي .

وأضاف سأتوجه الي مقر النادي يوم السبت المقبل لتنفيذ حكم القضاء بعودتي لمقعد الرئاسة .. وانا قررت تأجيل التنفيذ حتى بعد مباراة الأهلي لأنها تحت الي تركيز ولا اريد تشتيت اللاعبين لأن الفوز مهم في بداية الدوري وتحقيق 3 نقاط غالية جدا .

واستمر في مكالمته مع تامر قائلا : لم أكن في حاجة لإقامة الدعوى القضائية لشخصي ولكن لكي اثبت انه لا يمكن أن يتعرض لحل مجلس إدارته كل فترة .

وأشار منصور في حديثه مع نجم الزمالك السابق والإعلامي حاليا أنه التقى مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي في مكتبه في ستاد القاهرة بحضور مندوب من الدولة المصرية والدولة كلها وجهت لي الشكر أنني وافقت على تأجيل تنفيذ حكم القضاء لما بعد مباراة الأهلي .. وهناك 3 لجان توجهت للنادي منذ ايام للعمل على مراجعة العضوية والاشتراكات والشئون المالية .

أما عن اللجنة الحالية ورئيسها حسين لبيب فقال مرتضى في مكالمته مع تامر أن لبيب أكد له مراراً وتكراراً أنه لن يخوض الإنتخابات على رأس النادي وأنه كان يطلب ضم احمد الاتربي وحسام المندوه الحسيني لقائمته في الانتخابات المقبلة ..وتسأل كيف يطلب مني لبيب ضم العضوية لقائمتي وهو يريد أن يخوض الإنتخابات ..هذا بالطبع يؤكد أنه لن يترشح .

وأكد مرتضي للاعلامي تامر عبد الحميد أن ممدوح عباس غير ذي صفة لكي يقدم استشكال على حكم محكمة القضاء الإداري بعودتي لرئاسة النادي

وان الوحيد الذي يسمح له القانون بتقديم الاستشكال هو وزير الشباب والرياضة .

وكشف مرتضي أنه لا علاقة له بمشاكل اللاعبين التي حدثت بعد رحيله عن النادي بقرار من الوزير يوم 29 نوفمبر 2020

لأن مشكله معروف يوسف واشيمبونج وقعت بعد رحيلي وليس لي علاقة بها .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق