نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي أكثر لاعب يمكنه تعويض بن شرقي حال رحيله!

0 148

 

أكد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، بأنه في حال تواجده في إدارة الأبيض، سيتعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، لتعويض غياب الأسد المغربي أشرف بن شرقي حال رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وقال إسماعيل يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″: أشرف بن شرقي في طريقه للرحيل، وكنت أتمنى أن يجدد لنادي الزمالك.

وأضاف نجم الزمالك السابق: إذا تواجدت في إدارة نادي الزمالك سأضم رمضان صبحي من بيراميدز، ليعوض غياب أشرف بن شرقي، لأنه لاعب كبير وثقيل في هذا المركز، وهو الأنسب لتعويض المغربي في هذا المركز.

وأكمل: لا أحمل هزيمة الزمالك أمام الأهلي بخماسية لباتريس كارتيرون فقط بل للفريق بأكمله، وأبو جبل وعواد حارسان كبيران ولكني أفضل مدرسة أن يكون هناك حارس رقم واحد وحارس رقم إثنين، فإذا كان رقم واحد غير موفق في إحدى المباريات سأعطي الفرصة للحارس رقم 2 حتى يستعيد الأول الثقة بنفسه.

وواصل إسماعيل يوسف: عمر السعيد الأفضل لقيادة هجوم الزمالك وليس سيف الدين الجزيري، وحمدي النقاز ليس أفضل صفقة لدعم هذا المركز في الفريق إطلاقًا وضد فكرة عودته من الأساس، وكنت سعيد برحيله.

وأختتم إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق تصريحاته عبر فضائية ” أون تايم سبورت” قائلًا: كريستيان جروس هو المدرب الأفضل لنادي الزمالك في السنوات الأخيرة، ويأتي بعده باتريس كارتيرون.

 

الجدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد اللاعب للفارس الأبيض حتى الاَن، ويحق له التوقيع لأي نادي اَخر في يناير المُقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق