نجم البرازيل السابق: النني لاعب جيد وصلاح الأفضل في العالم

0 170

أكد النجم جيلبرتو سيلفا لاعب منتخب البرازيل وأرسنال السابق، أن أداء لاعب فريق الجانرز الدولي المصري محمد النني واصفاً إياه بالجيد، مضيفاً أن زميله في المنتخب محمد صلاح وهداف فريق ليفربول يعد من أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي.

ويتواجد نجما منتخبنا الوطني محمد صلاح ومحمد النني مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حالياً في الكاميرون .

والد النني: إبني وجميع العائلة كلها أهلاوية

وقال جيلبرتو سيلفا خلال تصريحاته لبرنامج “رقم 10″ على القناة الفضائية الأولى ” محمد النني لاعب جيد جداً في وسط الملعب، لكنه لم يشارك بصفة أساسية مع أرسنال، وأتمنى أن يكون له دور أكبر في المشاركة لمساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف نجم منتخب البرازيل السابق “جيلنا في أرسنال كان يضم العديد من اللاعبين المميزين ونجحنا في حصد الكثير من البطولات، لكن النادي الآن لا يمر بأفضل فتراته الفنية، وعلي الرغم من ذلك الفريق مازال يتمتع بجماهيرية كبيرة في إفريقيا والشرق الأوسط”.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السادسة علي ملعب جابوما ضمن لقاءات دور الستة عشر من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون منذ يوم ٩ يناير الماضي حتى يوم ٦ فبراير المقبل .

وأنتقل النجم البرازيلي بحديثه إلي النجم محمد صلاح قائلاً ” صلاح لاعب كبير ومن الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، أتابع مباريات ليفربول وواضح تأثر الفريق بغيابه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، صلاح لعب مواسم ممتازة مع ليفربول وأصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي الإنجليزي”.

وتابع جيلبرتو سيلفا حديثه عن صلاح قائلاً ” رحيل محمد صلاح عن ليفربول لن يكون في صالح اللاعب أو النادي الإنجليزي، أعتقد أنه مع الوقت سيتوصل الطرفين لاتفاق لتجديد العقد، لأنه “صلاح” لاعب مميز وأي ناد يرغب في ضمه”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق