نجم الاهلي السابق يشيد بموسيماني

0 311

قال محمد فضل، نجم الأهلي السابق والكرة المصرية، إن المدير الفني الجنوب أفريقي للأهلي، موسيماني دائمًا ما يكون حاضراً في المباريات الكبيرة .

وأضاف فضل، في تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:”أقيم موسيماني في مباراة الأهلي والزمالك، لقد بدأ متحفظًا ليُغلق الملعب ويرى كيف ستسير المباراة ولكن اليوم لم يكن يوم الزمالك”.

وأتم نجم الأهلي السابق والكرة المصرية، تصريحاته بقوله:”بعدما أصبحت نتيجة اللقاء 5-1 تغيراته لم تكن جيدةولابد من مشاركة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي وليزيد النتيجة لأن الزمالك ليس في يومه ولكن يحسب له الفوز أمام الزمالك، والزمالك عاد في الشوط الثاني، المباراة في مجملها تنظيميًا وفنيًا رائعة لم يكن بها مشكلة في دخول الجماهير والتصوير واستاد القاهرة كان رائعًا”.

واضاف نجم الأهلي السابق والكرة المصرية، إنه لم يكن مع إعلان عقوبة الجهاز الفني للأهلي من قبل الإدارة مشيرا الي ان إدارة الأهلي لها الحق وربما كان لها وجهة نظر في ذلك .

وأتم نجم الأهلي السابق والكرة المصرية، تصريحاته بالتحدث عن الفارق بين جوزيه وموسيماني بقوله:”مانويل جوزيه كان شخصية قوية، الأهلي يحصل دائمًا على البطولات، ولكن جوزيه جعل فكرة الحصول على البطولة الأفريقية تبدوا سهلة ويتعامل نفسيًا مع اللاعبين جيدًا .

واشار فضل الي ان جوزيه كان قويًا مع الصحفيين والنقاد ولكن هل البطولات تُحسب للمدير الفني فقط لا فالإدارة لها دورًا أيضًا”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق