نجم أرسنال السابق : ليفربول لن يقدر علي تحمل راتب صلاح وماني معاً

0 311

تحدث بول ميرسون لاعب ارسنال السابق، أنه يجب على محمد صلاح أو ساديو ماني نجمي ليفربول مغادرة الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد فريق ليفربول بقيادة نجمه الدولي المصري محمد صلاح لمواجهة اليوم، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً علي نظيره بيرنلي في تمام الساعة الرابعة عصراً، علي ملعب تيرف مور ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بول ميرسون المحلل الحالي بشكبة قنوات “سكاي سبورتس” خلال حديثه بالقناة الإنجليزية ” لا أعتقد أن ليفربول باستطاعته الحفاظ على صلاح وماني سويا بعد ضم لويس دياز مؤخرا ومن قبله ديوجو جوتا”

وأنتقل صلاح إلى صفوف ليفربول عام 2017 قادماً من فريق روما الإيطالي في صفقة كلفت خزائن النادي الإنجليزي 42 مليون يورو.

وأضاف بول ميرسون ” أعتقد أنهم تعاقدوا مع دياز كتأمين لرحيل أحدهما، لقد حصلوا عليه بثمن بخث، وفي اعتقادي لو علم بورتو بنية ليفربول في رحيل صلاح أو ماني لطلبوا 20 مليون جنيه استرليني لبيعه”.

ومن المقرر أن ينتهي عقدي صلاح وماني مع ليفربول بنهاية شهر يونيو 2023، ولم تستقر إدارة الريدز على تجديد عقديهما حتى وقتنا الحالي .

وعن الاختيار بين صلاح أو ماني للاستمرار مع ليفربول، أجاب ميرسون قائلاً ” لن أستطيع ترك صلاح يرحل، أعتقد أنه لاعب من كوكب آخر، فهو يختلف عن الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي، لقد تخطى 4 لاعبين في مانشستر سيتي وهم الأفضل في العالم حاليا”.

وأشار نجم أرسنال السابق إلي” لا أعتقد أن ليفربول سيعطي 300-400 ألف جنيه استرليني في الاسبوع لصلاح وماني، أعتقد أن أحدهما سيغادر”.

وكانت قد كشفت العديد من التقارير الصحفية الانجليزية أن النجم المصري صلاح يريد الحصول على راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، ولكن إدارة الريدز لا تريد منحه هذا الراتب لعدم كسر سلم الرواتب داخل النادي.

وتوج صلاح برفقة الريدز بأربعة ألقاب حتى الآن وهي لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي ولقب كأس العالم للأندية ولقب كأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق