نبأ سار لجماهير باريس سان جيرمان قبل موقعة ريال مدريد

0 135

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن الحالة الصحية التي يمر بها نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان نيمار وإمكانية لحاقه بموقعة ريال مدريد .

وتسود حالة من التفاؤل حول قدرة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل اللحاق بمباراة ريال مدريد الإسباني في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره  ريال مدريد الإسباني بعد أسبوعين، يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير على ملعب حديقة الأمراء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن دور الستة عشر من أعرق الكؤوس الأوروبية دوري أبطال أوروبا .

و يغيب نيمار عن الملاعب مُنذ 28 نوفمبر من العام الماضي 2021، حين تعرض البرازيلي للأصابة خلال مواجهة سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، حيث كان يُعاني من إصابة بالتواء في الكاحل.

ووفقاً لما ورد في صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن نيمار شارك في جزء من الجلسة التدريبة الجماعية للنادي الباريسي بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك البرازيلي نيمار في جزء من التدريبات بعدما تخلص النجم البرازيلي من إصابته، ولكن لم يتعافي بنسبة 100% وفقًا لما ذكرته الصحيفة الفرنسية .

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن نيمار خضع لفحوصات طبية جديدة، وهناك تفاؤل حول قدرته على اللعب والمشاركة ضد ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” أن نيمار كذلك واثق من أنه سيكون متاحًا لمباراة الذهاب، ولكن مشاركته كأساسي أو بديل تعتمد علي حالته البدنية قبل المباراة وخاصًة وأنه يغيب عن الملاعب مُنذ شهرين ونصف.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة حصدها نادي العاصمة الفرنسية بعدما خاض 22 مباراة في المسابقة حتي الأن .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق