ميدو: سأشجع الأهلي في المونديال بعد تصريحات الخطيب

0 245

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، تشجيعه للأهلي في كأس العالم للأندية بعد تصريحات محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية غدًا الخميس في الإمارات،بمشاركة كلًا من: بالميراس البرازيلي، الجزيرة الإماراتي، وتشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري، والهلال السعودي، ومونتيري المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

 

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة بمباراة نارية أمام نظيره مونتيري المكسيكي في يوم 5 فبراير المقبل ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامجه الخاص على قناة المحور قائلًا: لا أشجع في مصر سوى الزمالك، لأنني زملكاوي، ولكني سأشجع الأهلي في مونديال الأندية.

 

وأضاف: سأشجع الأهلي في كأس العالم للأندية، بعد تصريحات الكابتن محمود الخطيب، التي تحمل المسؤولية الوطنية، بأن مصر فوق الجميع ردا على مطالبة البعض بترحيل محمد شريف من الكاميرون للالتحاق ببعثة الأهلي في الإمارات.

وأختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته مهاجمًا أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة السابقة قائلًا: أحمد مجاهد مطالب بالاعتذار للأهلي بعد تصريحه بأن الأهلي سيلعب مونديال الأندية بكامل نجومه.

 

 

وضمت بعثة النادي الأهلي كلًا من:

حراسة المرمى: علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

الدفاع: رامي ربيعة – محمد هاني – محمد أشرف – محمود وحيد – كريم فؤاد – ياسر إبراهيم.

الوسط: وليد سليمان – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أليو ديانج – محمد محمود – أحمد عبد القادر – عمار حمدي – محمد فخري – محمد مجدي “أفشة” – لويس ميكيسوني – زياد طارق.

الهجوم: بيرسي تاو – حسام حسن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق