ميدو : أرفض دور المظلومية الذي يصدره إعلام الزمالك للجماهير

0 126

 

طالب احمد حسام ميدو نجم الزمالك العالمي بضرورة أن يكف بعض قيادات الزمالك عن تصدير الاحساس الدائم بالظلم الذي يصدرونه للجماهير عن طريق الأعلام .. وقال في تصريحات تلفزيونية مع الاعلامي احمد شوبير على قناة أون تايم سبورت أن أحساس المظلومية الذي يصل إلي جماهير الزمالك له آثار سلبية جداً على حاضر ومستقبل الفريق .
واستمر ميدو في تصريحاته قائلاً : لا اريد من الزملكاوية أن يزعلوا مني .. ولكن الاستمرار في إيجاد أعذار وترسيخ فكرة أن الزمالك دائماً يخسر لأنه مظلوم وليس لأن هناك أخطاء .
وأكد أن الاصرار من بعض المسئولين في الزمالك على تصدير هذا الشعور يجعل النادي لا يحصل على الدوري إلا كل 6 أو 7 سنوات .. ولا توجد مسئولية على أحد لأن الجميع يستند إلي المظلومية .

واعرب نجم ومدرب الزمالك السابق عن أمنيته بأن يلغي هذا الشعور من قلب الزملكاوية حتى يقفوا رأساً برأس مع الأهلي ويضيقوا الفارق جداً مع الأهلي ويصبح كل من الفريقين يحصل على الدوري موسم والاخر موسم ..ولا يكون هذا الفارق الكبير في البطولات .

واعاد ميدو التأكيد على أنه لا يريد من الزمالكاوية أن يغضبوا منه .. لأن هدفه مصلحة الزمالك .. وأنه حينما يشيد بالاهلي وتعامله مع البطولات مختلف عن الزمالك .

وضرب أحمد حسام ميدو في حواره مع شوبير مثلا بما يحدث في الأهلي بعد أي بطولة تجد اللاعبين في اليوم التالي ينتظمون في التدريبات بمنتهى الجدية وينسون تماماً أنهم حققوا الدوري أو أي بطولة على العكس في الزمالك حينما يحصل على الدوري في اليوم التالي اللاعبون يرفضون التدريب إلا بعد الحصول على مستحقاتهم ثم يتفرغون للاحتفالات وهو ما لا يحدث في أوروبا .. ولذلك أريد أن يتم تصحيح هذا التفكير لأن الزمالك يستحق أن يكون نداً قوياً جداً للاهلي وحينما اطلب من الزمالكاوية أن يتخلصوا من هذا التفكير يهاجموني بدلا من أن يصححوا من هذا الأتجاه .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق