موهبة ألمانية علي رادار برشلونة في الميركاتو الصيفي

0 107

الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب خط وسط باير ليفركوزن في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويراقب برشلونة بعض اللاعبين الشباب الذين يلعبون دورًا أساسيًا في البطولات الأوروبية الكبرى، ومن بينهم فلوريان فيرتز، لاعب خط وسط باير ليفركوزن بالإضافة إلى محاولة التوقيع مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، الهدف الرئيسي لتعزيز الهجوم للموسم المقبل .

 

وأصبح  فيرتز لاعبًا دوليًا مع منتخب ألمانيا في عمر 18 عامًا فقط، ويقضي موسم رائع  مع باير ليفركوزن، الذي بات مهددًا ببيعه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا للصحفي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار الإنتقالات العالمية، فإن فيرتز سيكون على قائمة أهداف برشلونة في المستقبل، لكنه سيخوض أيضًا منافسة مع ريال مدريد وبايرن ميونخ لتأمين توقيعه.

 

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لفلوريان فيرتز 70 مليون يورو، ويمكن أن يرتفع سعره إذا واصل تألقه مع باير ليفركوزن حتى نهاية الموسم.

 

ويمتلك فلوريان فيرتز أرقامًا رائعة مع باير ليفركوزن هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة في 30 مباراة في جميع المسابقات.

 

يستعد فريق برشلونة لمواجهة سهلة علي الورق عندما يواجه نظيره فريق أوساسونا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ويدخل كلا الفريقين علي أمل خطف الثلاث نقاط، حيث يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق