موقف الأهلي من بيع الثنائي الأجنبي في الصيف

0 117

أوضح الإعلامي أحمد شوبير موقف النادي الأهلي من الاستغناء عن الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبقي لويس ميكيسوني لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباج اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي لا يرغب في التخلي عن خدمات بيرسي تاو مشدداً أن وكيلة أعماله صرحت في الساعات الماضية بأن اللاعب مازال مرتبطاً بعقد مع المارد الأحمر ولن يغادر بعد رحيل مواطنه بيتسو موسيماني.

وشدد شوبير في تصريحاته ” بيرسي تاو يحتاج شغل بدني على ذاته ولو توظف صح لإنه مش رأس حربة هيكون فى مكان تانى وهيبقى أفضل لاعب فى مصر”.

وعن لويس ميكيسوني ،أضاف شوبير في تصريحاته” الأهلي يدرس إعارة الدولي الموزمبيقي لأى فريق، وتم الاتفاق عليه قبل رحيل موسيمانى”.

ومن جهة أخرى ينتظر محبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان أمام نظيره نادي إيسترن كومباني الذي يقوده علاء عبد العال في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وإيسترن كومباني اليوم الأربعاء الموافق 15 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة السعودية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري العام.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق