موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124

0 134

كتبت: نورهان حسن

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124، تتجه أنظار الملايين من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، نحو القمة النارية التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”.

وستكون هذه القمة هي صاحبة الرقم 124 في الدوري المصري الممتاز بين الكبيرين، حيث يحفل تاريخ الكرة المصرية بالعديد من المواجهات بينهم تحمل العديد من الإثارة والتشويق والمتعة الكروية.

ومن خلال هذا التقرير.. نستعرض لكم موعد القمة المرتقبة بين الكبيرين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة 124، من المقرر أن تنطلق فعاليات القمة المرتقبة بين الفريقين، يوم الأحد المقبل الموافق 19 من يونيو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري، سيحتضن ملعب استاد السلام معقل المارد الأحمر، فعاليات القمة المرتقبة بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك.

موقف الأهلي في بطولة الدوري المصري

موقف الأهلي في بطولة الدوري المصري، يدخل الأهلي هذه القمة وهو يقع في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، وذلك من خلال خوض 17 مباراة، حقق فيهم الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في واحدة.

موقف الزمالك في بطولة الدوري المصري

موقف الزمالك في بطولة الدوري المصري، يدخل الزمالك هذه القمة وهو متربع على عرش صدارة الدوري برصيد 44 نقطة، وذلك من خلال 20 مباراة خاضهم، وتحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في 4 مباريات.

نتيجة آخر مباراة للأهلي في الدوري المصري

نتيجة آخر مباراة للأهلي في الدوري المصري، تمكن المارد الأحمر من تحقيق فوز غالي وثمين في المباراة الماضية له، وذلك أمام نظيره ايسترن كومباني.

وتفوق الأهلي أمام ايسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك وسط أداء رائع ومتألق بقيادة سامي قمصان الذي يتولي القيادة الفنية بشكل مؤقت، بعد رحيل الإفريقي بيتسو موسيماني.

نتيجة آخر مباراة للزمالك في الدوري المصري

نتيجة آخر مباراة للزمالك في الدوري المصري، خاض الفارس الابيض اخر مواجهة له بالدوري المصري أمام نظيره الاسماعيلي، وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة يعزز بهم صدارته.

وخاض بعدها مواجهة نارية أخري في كأس مصر، وذلك أمام فريق الداخلية ضمن منافسات الدور ال32 من المسابقة، وتفوق عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، ليخطف تأشيرة التأهل لربع نهائي كأس مصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق