موسيماني يوبخ لاعبي الأهلي بعد الفوز على المريخ

0 166

بدا بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي غاضباً للغاية رغم الفوز على المريخ السوداني ٢/٣ في دوري أبطال أفريقيا.

وبخ موسيماني اللاعبين وانفعل عليهم في غرفة خلع الملابس عقب المباراة بسبب إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مما عقد مهمة الفريق في الفوز على المريخ.

وحذر بيتسو اللاعبين من التهاون، ونبههم أن مسابقة دوري الأبطال أكثر قوة من بطولة الدوري، والعقاب على الفرص يأتي سريعا مثلما حدث في مباراتي صن داونز والمريخ.

وقال المدير الفني للأهلي “رأيتم بأنفسكم ما حدث، مباراة صن داونز كانت في متناولنا ثم خسرنا في النهاية، وكذلك تقدمنا على المريخ بهدفين، ونجح الفريق السوداني في التعادل، يجب أن نتعلم الدرس، لأن المباريات الثلاث القادمة غاية في الأهمية والصعوبة”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ٤ نقاط متساويا مع المريخ، بينما يتصدر صن داونز برصيد ٧ نقاط، ويتذيل الهلال السوداني الترتيب بنقطة واحدة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق بيراميدز يوم الثلاثاء القادم، في تمام الساعة الثامنة مساءاً، علي ملعب الأهلي “وي” السلام ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويتواجد فريق بيراميدز علي قمة صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق