موسيماني: ينقصنا استغلال الفرص في أفريقيا.. وكنت أتمنى تأجيل مباراة بيراميدز

0 100

 

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن مباراة المريخ التي تقام مساء غد السبت والمؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في غاية الأهمية، لأنها تأتي بعد الخسارة أمام صن داونز.

أضاف بيتسو ” الفريق جاهز لمواجهة بطل السودان، هدفنا الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لا بديل أمامنا سوى الفوز”.

أشار موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “سنواجه فريقًا قويًّا، قدم أداء جيدًا في البطولة وخلال مواجهته أمام صن داونز لم يستطع الأخير الفوز عليه”.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي مشكلة يعاني منها فريقه، قائلا “نخلق فرصًا للتهديف وهو ما حدث أمام صن داونز، ولكن لا نستغلها مثلما يحدث في مبارياتنا ببطولة الدوري”
تابع “يتبقى لنا ٤ مباريات في دور المجموعات بـ١٢ نقطة، نسعى للفوز بها جميعا”.

كشف بيتسو موسيماني “تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بضرورة استغلال الفرص لتسجيل الأهداف، لعدم تكرار ما حدث في مباراة صن داونز”.

وأكد المدير الفني أن الأهلي سبق أن واجه غيابات متعددة لأسباب متباينة، ضاربًا مثالًا ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرًا بالإمارات، مضيفا أن الغيابات لا يجب أن تكون عقبة في طريق الفريق وتحقيق طموحاته.

وأشار إلى أنه منذ أن تولى مهمة قيادة الأهلي والفريق يواجه ضغطا في المباريات والغيابات، وفي كأس العالم للأندية عانى الفريق من غياب اللاعبين الدوليين في بعض المباريات إلى جانب الإصابات.

وختم تصريحاته بأنه كان يأمل في عدم إقامة مباراة بيراميدز قبل مباراة صن داونز، خاصة أن الفريقين الأهلي وبيراميدز يمثلان مصر في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق