موسيماني يطلب الاستغناء عن 8 لاعبين في يناير

0 173

 

أعطى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي بشأن إمكانية الاستغناء عن 9 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
نقل موسيماني رغبته لمحمود الخطيب رئيس النادي في الاجتماع الأخير بينهما بشأن تقليص قائمة الفريق، ليكون أكثر تركيزا خلال التدريبات.
ولم يمانع المدير الفني للأهلي بيع أو إعارة تسعة لاعبين، وهم محمد محمود، محمود متولي، رامي ربيعه، عمار حمدي، طاهر محمد طاهر، محمود وحيد، أحمد نبيل كوكا، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

 

وأشار المدرب الجنوب أفريقي في جلسته مع الخطيب إلى أن اللاعبين الثمانية خارج حساباته، وفرصتهم في المشاركة في المباريات ستكون ضعيفة، وأن الأفضل هو تسويقهم واستفادة النادي ماديا من بيعهم أو إعارتهم لأندية أخرى حتى نهاية الموسم الجاري.

 

 

وفسر بيتسو موسيماني قراره بشأن اللاعبين الثمانية لأسباب بدنية بسبب ابتعاد محمد محمود ومتولي لفترات طويلة بسبب كثرة الإصابات، أو لأسباب فنية لازدحام بعض مراكز الفريق بأكثر من لاعب أكثر جاهزية.
يذكر أن الأهلي استهل مشواره في الدوري بتحقيق 6 انتصارات متتالية، ليتصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، ويستعد حاليا لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في كأس السوبر الإفريقي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق