موسيماني: لست ساحرا.. والأهلي يمتلك فرصتين في المغرب

0 139

 

 

بدا بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي منفعلا وواثقا في الوقت نفسه بعد الفوز على الرجاء البيضاوي (2-1) مساء السبت في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

تساءل موسيماني بلهجة حادة “هل المشكلة في إهدار الفرص هي عدم مشاركة حسام حسن؟، من منكم يضمن بنسبة 100% أنه كان سيسجل هدفا إذا أشركته في الشوط الثاني؟”.

واصل بيتسو تساؤلات “كيف عرفتم أن عمرو السولية سيهدر ركلة الجزاء الثانية؟”، مضيفا “لقد سجل الركلة الأولى، ولست ساحرا لأعرف أنه كان سيهدر الركلة الأخرى”.

تابع “مباراة الإياب في المغرب ستكون صعبة للغاية، كان لابد من الحسم هنا، ولكن أثق في فريقي، سنفوز في المغرب، وسبق لنا أن فزنا هناك منذ أن توليت المسؤولية، لقد أهدرنا العديد من الفرص، سأتحدث مع اللاعبين في بعض الأمور، لن أكشف عنها لوسائل الإعلام”.

وشدد “يجب أن تثقوا في الفريق، يجب أن نساند اللاعبين، لأننا نحتاجهم، يجب ألا ننسى أن هذا الفريق هو بطل أفريقيا في العامين الأخيرين”.

استطرد “لست ساحرا، دوري إيجاد حلول وفرص ومساحات وتحركات والسيطرة، أما الباقي لا يمكن التحكم فيه، وأتحمل المسؤولية سواء سجلنا أو لم نسجل.. ماذا أفعل؟”.

أردف المدير الفني للأهلي “يجب ألا نستقبل هدفا في المغرب، ثانيا نسجل هدفا، لا نعرف المستقبل، لا يمكن أن نيأس، لأننا فريق جيد، لدينا فرصتين في المغرب، يجب أن نتمسك بهما، إذا لم نسجل، علينا ألا نستقبل هدفا في مرمانا”.

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته “إذا تواجد علي معلول في المباراة، لاختلف الأمر، لأنه يصنع المزيد من الفرص، ولكن أيمن أشرف قدم مباراة جيدة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق