موسيماني: الجمهور والخبرة أبرز أسلحتنا أمام الرجاء البيضاوي

0 144

 

قال بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، إن فريقه جاهز لمواجهة الرجاء البيضاوي، غدا السبت، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا رغم التحديات العديدة.

قال موسيماني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “الفريق سنخوض مباراة صعبة أمام فريق الرجاء، الذي تصدر مجموعته في دور المجموعات، أحترم الرجاء ومدربه رشيد الطاووسي، فهو صديق على المستوى الشخصي وهناك تواصل مستمر بيننا”.

أضاف “دور المجموعات يسمح بإمكانية التعويض في حالة الإخفاق في أي مباراة، ولكن الآن الأهلي وصل إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وهناك فريق واحد فقط سوف يتأهل إلى الدور نصف النهائي من خلال مجموع مباراتي الذهاب والعودة”.

تابع بيتسو “جميع مباريات الأهلي مع الفرق المغربية صعبة، وتركيزنا منصب على مباراة الذهاب ضد الرجاء، والفريق يجب ألا يتأثر بأي شيء خارج الملعب”.

استطرد “لن أتحدث عن طريقة اللعب، ونفس الأمر بالنسبة للجهاز الفني للفريق المغربي الذي لن يفصح عن خطته وطريقته، علينا أن نكون أكثر تركيزًا، وفي حال تقديم المطلوب منا، ستكون فرصته جيدة خاصة في وجود الجماهير”.

أشار “الأهلي يفتقد أكثر من لاعب بسبب الإصابات مثل بدر بانون وأكرم توفيق وغيرهما، هناك ١١ لاعبًا في الملعب غدًا و٥ لاعبين بدلاء والفريق اعتاد على الغيابات”.

واصل “هناك أكثر من لاعب شارك بديلًا وكانت له بصمة، وفرص الجميع متساوية، وفي المران الختامي سيحسم من سيشارك غدًا بناء على حالة جميع اللاعبين”.

وأتم تصريحاته “الأهلي توج بـ٨ بطولات في إفريقيا، وبعد تولي المهمة وصل إلى ١٠ بطولات، والفريق لديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مرحلة ربع النهائي وتحقيق هدفه”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق