موسيمانى قلقان من ودية سموحة .. وصلاح محسن خارج السوبر

0 139

طالب يتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الاهلى اللاعبين بضرورة الحذر فى ودية سموحة فى اللقاء الذى سيجمعهما اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصراً خوفا من وقوع أى إصابات جديدة قبل مواجهة الرجاء المغربى فى السوبر الأفريقي .

 

يأتى هذا فى الوقت الذى خرج فيه صلاح محسن مهاجم الأهلي من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني خلال قائمة مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي ، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب وصعوبة بلحاقه بالمباراة.
ويعاني صلاح محسن من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية ويحتاج أكثر من 10 أيام قبل العودة لتدريبات الأهلي الجماعية، وهو ما يجعل لحاقه بمباراة السوبر الإفريقي أمر صعب للغاية.

 

يذكر ان لعنة الإصابات تطارد لاعبى الأهلى فى الفترة الحالية بشكل واضح وتُهدد بحرمان المارد الأحمر من بعض لاعبيه فى بطولة السوبر الأفريقي .

جاء  هذا فى الوقت الذى أجري فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية اليوم قبل خوض مباراة سموحة الودية وذلك استعدادا للسوبر الإفريقي.

ويجري اللاعبون والجهاز الفني والإداري مسحة طبية إستعداداً للسفر إلى قطر والمحدد له الجمعة المقبل؛ استعدادا لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

واستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق