منذر الكبير: لا أحد يقدر على تحمل ما تحملناه طوال فترة البطولة

0 132

وصل مساء اليوم منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي إلى مدينة جاروا والذي تتواجد فيها بعثة نسور قرطاج، بعدما غادر مدينة دوالا بعد شفائه الكامل من فيروس كورونا المستجد الذي حل به.

ويستعد المنتخب التونسي لخوض مباراة مصيرية أمام بوركينا فاسو غدًا الأحد، في التاسعة مساءًا على ملعب “رومدي أدجيا” ضمن مباريات ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية، مع العلم أن نسور قرطاج تأهلوا على حساب نيجيريا في دور الستة عشر، من دون مدربهم الذي كان في الحجر الصحي وقتها، بالإصافة إلى إصابة 11 لاعبًا من صفوف الفريق بفيروس كورونا.

وفي أول تصريح له بعد عودته إلى صفوف البعضة قال أن المنتخب التونسي تحمل صعوبات لا يقدر أحدًا على تحملها طوال فترة بطولة الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن رغم ذلك صمدوا وتمكنوا من مواصلة المسيرة، والدليل على ذلك إطاحتهم بنيجيريا أحد المرشحين للكان، وتواجدهم في ربع النهائي.

وأضاف الكبير أن لاعبيه تحدوا كل الظروف ولكن بفضل روح المجموعة تمكنوا من تخطي كل ذلك، وإثبتوا جدارتهم بالتواجد في هذا الدور من البطولة.

وإختتم الكبير تصريحاته بشكر المدرب المساعد جلال القادري الذي قاد الفريق أمام نيجيريا، وشكر أيضًا جميع أفراد الجهاز الفني المساعد على ما بذلوه من مجهودات على حد تعبيره، والتي ساعدتهم في الذهاب بعيدًا في الكان.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق