منذر الكبير: أعرف الكثير عن الفراعنة.. وهدفنا بلوغ نهائي كأس العرب

0 122

 

كأس العرب| “الدوحة قطر”

 

عمر شريف

 

أكد منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس قوة مواجهة منتخب الفراعنة غدا في نصف نهائي كأس العرب مشددًا على أن نسور قرطاج متمسكون بهدفهم المنشود وهو بلوغ نهائي البطولة والمنافسة على اللقب العربي.

 

وردا على سؤاله خلال المؤتمر الصحفي عن استغلال الإصابات في صفوف الفراعنة قال: “نسور قرطاج جاهزون لتحقيق الفوز بدون النظر إلى مايحدث في صفوف الفراعنة، وتركيزنا كامل للوصول للنهائي والمنافسة على اللقب”.

 

تابع المدير الفني للمنتخب التونسي: “نعرف كل صغيرة وكبيرة عن منتخب مصر مثلما يعرفوا عننا، نركز على أنفسنا ونهتم بما يساعدنا على الوصول للنهائي”.

 

قال الكبير أن الثنائيات المتوقعة بسبب معرفة بعض اللاعبين ببعضهم في مستوى عالي سواء بالنسبة لمن يلعبون في الدوري المصري أو أندية أخرى موضحًا أن لاعبي المنتخبين وإن كانوا زملاء في فريق واحد فغدًا ستكون بينهم منافسة مشروعة للوصول لنهائي كأس العرب.

 

وواصل منذر تصريحاته في هذا الصدد قائلا: “يعرفون نقاط قوة بعضهم ونريد أن تلعب التفاصيل لصالحنا مثلما يتمنى الفراعنة أن تكون التفاصيل لصالحهم”.

 

ويمتلك المنتخب التونسي 4 لاعبين يشاركون في الدوري المصري الممتاز وهم: علي معلول وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وفخر الدين بن يوسف.

 

وأكمل عن استقبال أهداف من تسديدات بعيدة المدى: “نتمنى أن نخرج بشباك نظيفة ونجتهد ونعمل بالأسباب لإيقاف خطورة المنافسين، مثلما لدينا إيجابيات لابد أن نطور ونحل السلبيات ونسعى لتحسين التحضير وإنهاء الهجمات”.

 

 

واستدرك “أهم شيء التركيز بكل ما لدينا، من يبدأ أو من يشارك كبديل هي من أجل صالح المنتخب وما يتماشى مع المباراة”.

 

وعن إهدار الفرص أوضح “رغم الفوز لدينا إيجابيات وهناك سلبيات لدينا فكر جماعي وليس سهلا أن تسجل كل الفرص، وفي بطولة كتلك أن تخلق 4-5 فرص في شوط واحد فلن تسجلها كلها ونريد أن نتطور فيها من أجل إنهاء المباريات مبكرا”.

 

وأضاف “الفريق أظهر قوة كبيرة على مستوى الروح والعطاء، والنسق تصاعدي ما قادنا بقوة للوصول لتلك المرحلة، والتركيز حاليا وهدفنا للوصول للنهائي”.

 

وعن انضمام منتصر الطالبي لقائمة نسور قرطاج قبل لقاء مصر “التحق بنا لاعب وهو خبر سعيد كما انضم لنا محمد دراجر من قبل وهما من العناصر المهمة ويعرفان المنتخب ومرا بالكثير معنا”.

 

وتابع “بالنسبة لنا أي لاعب يأتي إضافة كبير ونستمد قوتنا من روح المجموعة، اللاعبون الجدد لديهم نفس الأهداف والروح لخدمة زملائهم”.

 

وأختتم المدير الفني لمنتخب تونس تصريحاته قائلا: “نركز في كل التفاصيل فرديا وجماعيا بعدما شاهدنا مباراتي مصر أمام الجزائر والأردن”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق