منتخب مصر يواجه الجابون عصرا.. وينتظر هدايا المنافسين

0 295

يستعد المنتخب المصري اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا لاستضافة نظيره الجابوني علي ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة السادسة وختام منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

ويدخل الفراعنة اللقاء وكانوا قد حققوا التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وذلك بعد تعادله أمام مضيفه الأنجولي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، وهو التعادل الذي رفع رصيد منتخب مصر إلى 11 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الجابوني الذي يملك في رصيده 7 نقاط، لتصبح مباراته أمام المنتخب المصري في الجولة الأخيرة مجرد تحصيل حاصل.

ويسعي المنتخب المصري لحصد الثلاث نقاط اليوم من أجل البقاء علي حظوظه للتأهل ضمن التصنيف الأول حيث يمتلك ثلاث فرص بجانب فوزه في لقاء الجابون وهم كالتالي :

الفرصة الأولى

خروج منتخب الجزائر متصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من مرحلة المجموعات وعدم تأهله إلى المرحلة النهائية، حيث يلتقي اليوم مع وصيفه بوركينا فاسو الذي يمتلك 11 نقطة في الجولة السادسة، وفي حال الخسارة يودع التصفيات ويدخل منتخبنا بدلا منه في التصنيف الأول.

الفرصة الثانية

خروج المنتخب التونسي من التصفيات، في حال الخسارة أو التعادل مع ضيفه منتخب زامبيا في الجولة السادسة والأخيرة، ليتأهل بدلا منه منتخب غينيا حال فوزه على منتخب موريتانيا.

الفرصة الثالثة

يمتلك الفراعنة فرصة دخول التصنيف الأول، حال خسر منتخب نيجيريا أمام الرأس الأخضر، ليتأهل الأخير إلى المرحلة النهائية من التصفيات، وحينها سيكون منتخبنا ضمن منتخبات التصنيف الأول.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره منتخب بوركينا فاسو اليوم في تمام الساعة السادسة، بينما تواجه نيجيريا نظيرتها كاب فيردي أيضا في تمام الساعة السادسة، بينما تواجه تونس نظيرها منتخب زامبيا مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق