منتخب مصر يؤدي أول تدريب بدني في دوالا

0 116

 

أدى منتخب مصر تدريبًا بدنيًا مساء اليوم الجمعة، بأحد القاعات المتخصصة في مقر اقامته بمدينة دوالا عوضًا عن تدريبه الذي كان مقررا اقامته اليوم استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية .
وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد ألغى التدريب الذي كان مقررًا بملعب جابوما انيكسي نظرًا لتأخر وصول بعثة المنتخب إلى دوالا بعد تأخر موعد اقلاع الطائرة من ياوندي كما كان مقررا.

 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع كوت ديفوار في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب جابوما، في دور الـ 16 لبطولة كأس الامم الافريقية.

وحصد منتخب مصر المركز الثانى من المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من أصل 9 نقاط، بعد الفوز على غينيا بيساو والسودان في الجولتين الثانية والثالثة والخسارة في الجولة الأولي من نيجيريا بهدف نظيف.
ونجح منتخب كوت ديفوار في تصدر المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط، بعدما نجح في تحقيق فوز غالي على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وواجه منتخب مصر نظيرة كوت ديفوار في 18 مباراة، تمكن خلالهم من الفوز بـ 9 مباريات، بينما خسر في 6 مباريات، وحسم التعادل 3 مباريات فقط.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق