منتخب مصر بالقميص الأحمر في مواجهة السنغال غداً

0 124

محمود حسين

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء في مواجهة السنغال غداً الثلاثاء، بتصفيات المونديال.

 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمواجهة السنغال غداً الثلاثاء، في المرحلة الاخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

تصفيات كأس العالم | مصر و السنغال في ” ملعبكم ” موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ويحل المنتخب الوطني المصري ضيفاً علي نظيره السنغالي ،في السابع مساء غداً الثلاثاء ،علي ملعب الأولمبى الجديد بمدينة ديامينياتو ،في إياب الجولة الخامسة والأخيرة.

 

وحقق المنتخب المصري الفوز يوم الجمعة الماضي، أمام نظيره منتخب السنغال بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهم علي ستاد القاهرة الدولي ضمن ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

 

ويحتاج المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كيروش تحقيق التعادل أو الفوز من أجل حصد بطاقة التأهل لكأس العالم في قطر 2022 .

 

ويذكر أن بعثة المنتخب الوطني المصري وصلت العاصمة السنغالية داكار صباح اليوم ، رحلة سفر امتدت إلى 8 ساعات ، منذ المغادرة من مطار القاهرة.

 

ويتواجد في بعثة المنتخب الوطني كلا من الثنائي الدفاعي رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي و علي جبر مدافع فريق بيراميدز، الذين وقع عليهم الإختيار من قبل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، لتعويض غياب محمد عبد المنعم الذي تعرض للإصابة، بالإضافة إلى إيقاف محمود حمدي الونش الذي تراكمت عليه البطاقات الصفراء.

 

ومن المتوقع أن يخوض الفراعنة مرانه الأخير مساء اليوم في السنغال إستعداداً للمواجهة المصيرية يوم الغد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق