منافس الخطيب: نزولي انتخابات الأهلي ليس مزحة.. ولن أطعن حال خسارتي

0 113

 

تحدث خالد سليمان المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الجمعية العمومية للنادي لم تنعقد منذ 4 سنوات إلا في اللائحة الاسترشادية فقط.

وأضاف خالد سليمان خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» أنه سيقوم بتعديل عدد من مواد لائحة الأهلي إذا فاز بالانتخابات.

وأردف المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه لا أحد يعلم خط سير شركات الاستثمار التي تتعامل مع النادي الأهلي، مشيرا إلى أن لجنة الحكماء بأعضائها، يجب أن تكون محايدة، لكنها فقدت الحيادية بعد خوض أحد أبناء أعضائها الانتخابات.

وأوضح خالد سليمان أن القانون يمنع الجمع بين عضوية مجلس النواب ومجلس الأهلي، مشيرا إلى أن 70% من المحسوبين على قائمة الكابتن محمود الخطيب لن ينجحوا إذا خرجوا من القائمة.

واستطرد المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي لن انسحب من انتخابات الأهلي ومن الممكن أن أحقق الفوز ويكون الخطيب غير موفق، لأنني رجل قادر على إدارة النادي الأهلي، مردفا «أنا مش نازل أهزر وموعدنا الجمعة».

وأردف خالد سليمان أنه من الوارد حدوث تغيرات في النادي الأهلي كما أنه قادر على التعامل مع أي تغيير قد يطرأ كعضو عادي، مؤكدا أنه لن يطعن على الانتخابات في حالة خسارته بشرط ألا تشوبها شائبة: «سأقدم التهنئة للخطيب إذا فاز بمنصب رئيس النادي الأهلي».

وتابع المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، «لدى ما يؤثر في بعض مرشحي القائمة ولم أفكر في ذلك، حتى لا يسئ الآخرين فهمي، موجها رسالة للجمعية العمومية: «تقدمت بالبرنامج وأحسب أنني لمست الكثير من المشكلات التي أوكلتموني بها، والنادي الأهلي لا يقف على أشخاص فلا تخافوا عليه.. كلنا على قلب واحد».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق