منافس الأهلي في مونديال الأندية يتحدث عن المواجهة المرتقبة

0 125

أكد هيكتور مورينو مدافع فريق نادي مونتيري المكسيكي، أنه محظوظ للتواجد في فريقه الحالي والمشاركة في كأس العالم للأندية وتمثيل هذا النادي، فهو فخر له، مشيراً أن تلك المرة الأولي التي سيشارك فيها في مونديال الأندية .

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية، علي ملعب محمد بن زايد آل نهيان ضمن مباراة الدور الثاني من مونديال الأندية، والتي ستقام يوم 5 فبراير .

وقال هيكتور مورينو مدافع مونتيري المكسيكي خلال حواره مع صحيفة “ماركا” الإسبانية متحدثاً عن مواجهته أمام الأهلي القادمة ” هو تحدي مثير للغاية، ومعقد، حقيقة عدم معرفة أي شيء عن الأهلي، يمكن لبعض الأشخاص أن يعتقدون أن المنافس سهل ولكن ليس صحيح على الإطلاق ”

ويتواجد نادي مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية بعد تتويجه بطلاً للنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال الكونكاكاف، بعد إنتصاره على نظيره ومواطنه كلوب أمريكا بهدف دون رد في النهائي .

وأضاف المدافع المكسيكي قائلاً ” الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا لسبب ما، لشيء ما هم الأفضل في مصر ولهذا لاعبيه يمثلون منتخب بلدهم”

ويشارك النادي الأهلي للمرة الثانية علي التوالي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد إقتناصه لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي بعد تحقيق الفوز علي فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ .

وأشار مدافع فريق مونتيري ” نفكر في مواجهة الأهلي أولًا والتغلب عليهم، لذلك لا يمكننا التفكير في الوصول إلى النهائي أو مباراة بالميراس في الوقت الحالي ”

وأختتم هيكتور مورينو مدافع مونتيري تصريحاته قائلاً ” الفريق جاهز لمواجهة أي منافس، وعلينا الإعتراف بأن المباريات ستكون صعبة ومعقدة للغاية، وسأقدم قصارى جهدي في تلك البطولة وهذا ما يفكر فيه كل لاعب في الفريق .

وستنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات من يوم 3 فبراير القادم وحتي يوم 12 من نفس الشهر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق