“ملعبكم”ينفرد بتفاصيل مكالمة الكومي مع الخطيب

0 173

 

محمود حسين

 

أجرى المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إتصالًا هاتفيًا، مساء أمس الخميس، برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ناقشا خلالها العديد من الملفات الهامة.

 

 

علم “ملعبكم” أن رئيس الإسماعيلي عرض علي محمود الخطيب الحصول علي خدمات أحد ثلاثي نجوم الفريق شكري نجيب، عبدالرحمن مجدي، باهر المحمدي، لكن جاء الطلب بالرفض من جانب رئيس الأهلي نظرا لإمتلاك المارد الأحمر لاعبين أفضل منهم.

 

كما طلب الكومي من الخطيب الحصول علي خدمات لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم خطوط الفريق الأصفر.

 

وعد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الكومي بإنتقال بعض اللاعبين إلي صفوف الدراويش خلال فترة الميركاتو الشتوي، وذلك لمساعدة الدراويش لتخطي الكبوة الحالية.

 

يسعى مجلس إدارة الدراويش للتعاقد مع مجموعة كبيرة من الصفقات الجديدة خلال شهر يناير المقبل، خاصة بعد إمكانية الاستغناء عن 8 لاعبين بناءًا علي تعليمات الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي.

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر في جدول الدوري الممتاز في نسخته الحالية، برصيد نقطتين، بعد أن خاض 6 لقاءات، حيث تعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في 4 مباريات ولم يتذوق طعم الانتصارات.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق