مفاجأة .. الإسماعيلي يدرس الإطاحة بخوان براون والجونة ” الفرصة الأخيرة “

0 240

محمود حسين

 

فجر مصدر داخل جدران القلعة الصفراء مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالأرجنتينى خوان براون المدير الفني للفريق ومستقبله مع النادي.

وإضاف المصدر إلى أن إدارة الإسماعيلي تدرس وبقوة حاليًا الإطاحة بخوان براون حال الخسارة أو التعادل في مباراة الجونة القادمة بكأس الرابطة للأندية المحترفين

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع ” ملعبكم “، أن إدارة الإسماعيلي غاضبة بشدة من تدهور نتائج الفريق، علي الرغم من إبرام مجموعة من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية

وأشار المصدر :” مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يري أن براون يتحمل جزء كبير من مسئولية وخاصة في المواجهات الثلاثة السابقة في كأس الرابطة.

وتابع:” المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي طلب من أعضاء مجلس الإدارة عقد جلسة طارئة مساء اليوم الجمعة لحسم مصير الجهاز الفني بالكامل.

وأختتم المصدر تصريحاته قائلا :” أن مجلس إلادراة يفضل خلال الفترة القادمة إسناد المهمة إلي مدرب مصري علي دراية كاملة بلاعبين الحاليين بالدراويش.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي خاض تحت قيادة الأرجنتيني خوان براون 8 لقاءات حتي الآن بواقع 4 مباريات بالدوري و بكأس مصر، حيث حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل 5 مباريات وهزم في مبارتين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق