معلق مباراة مصر وغينيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023

0 139

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عن معلق المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال أمام نظيره منتخب غينيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023

وسيلاقي المنتخب المصري نظيره المنتخب الغيني يوم الأحد الموافق 5 يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المحدد إقامتها في كوت ديفوار العام المقبل.

وستذاع مباراة مصر أمام غينيا المقرر إقامتها على ستاد ” القاهرة الدولي” عبر قناة beIN Sports 3 hd بتعليق المصري المخضرم علي محمد علي.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية والتي تشمل كل من مالاوي وغينيا وإثيوبيا.

وكان إيهاب جلال قد قرر استدعاء 7 لاعبين من الأهلي عقب المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر ونظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد ليتوج باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

وجاءت الأسماء كالتالي :محمد الشناوي و ياسر إبراهيم و أيمن أشرف و حمدي فتحي و عمرو السولية و محمد عبد المنعم و محمد مجدي أفشة إلى جانب استدعاء كريم حافظ المحترف في يني ملطية سبور التركي نظراً لإصابة أحمد أبو الفتوح

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق