مصطفي محمد يقود جلطة سراي أمام دنيزلي في كأس تركيا

0 179

يستعد فريق جلطة سراي التركي بقيادة النجم المصري مصطفي محمد المحترف ضمن صفوفه لمواجهة فريق دنيزلي سبور مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة علي ملعب تورك تيليكوم أرينا ضمن دور ال32 من بطولة كأس تركيا .

 

ويدخل فريق جلطة سراي المباراة وهو منتشياً بأنتصاره الأخير الذي حققه أمام أنطاليا سبور بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التركي، والتي شهدت مشاركة النجم المصري مصطفي محمد أساسياً من أول بداية أحداث اللقاء .

 

ويسعي كلا الفريقين إلي إقتناص الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة الكأس المحلية، وإستكمال المنافسات لأبعد نقطة في كأس تركيا والمنافسة على اللقب بعدما أبتعد الفريقين عن المربع الذهبي في الدورى التركى، حيث يحتل جلطة سراي المركز العاشر يرصيد 27 نقطة، بينما يحتل دنيزلي المركز الثامن عشر برصيد 16 نقطة ضمن ترتيب دوري الدرجة الأولي التركي.

 

وكان قد أعلن أمس نادى جالاتا سراى التركي عن تفعيل بند شراء النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار للنادى التركى مقابل 4 مليون دولار حسب الأتفاق بينهما .

وكان أمير مرتضى منصو المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك قد أعلن فى وقت سابق أن النادى التركى قد أبلغهم بتفعيل عقد الأناكوندا قبل يوم 31 ديسمبر 2021 حسب الأتفاق المبرم بينهما وهذا ما حدث حيث سيقوم النادي التركي بسداد قيمة الشراء  4 مليون دولار في شهر يوليو من العام المقبل .

 

والجدير بالذكر أن الزمالك قد أعار مصطفى محمد لجالاتا سراي في يناير الماضي ضمن الإنتقالات الشتوية لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق