مصر ولبنان فى “ملعبكم”

0 371

كأس العرب| ” الدوحة قطر 

 

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه لبنان، غدًا الأربعاء في مستهل مشوار “الفراعنة” بدور المجموعات ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب، بالفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

 

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد لبنان في كأس العرب

 

وتقام مباراة منتخب مصر ولبنان في كأس العرب يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة.

 

القناة  الناقلة  

وستنقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة قناة بي إن سبورت سبورت 1 مع وجود استديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية، بالإضافة إلى قنوات الكاس

 

 

التشكيل المتوقع للمباراة

 

من المتوقع أن يعتمد كارلوس كيروش خلال مباراة مصر ولبنان على القوام الأساسي المحلي الذي خاض المباريات السابقة خاصة في ظل غياب العناصر الدولية.

ومن المتوقع أن يتواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

وسيلعب ثنائي الأهلي (عمرو السولية – حمدي فتحي) في وسط الميدان المدافع وأمامها محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى محمد شريف قلب الهجوم.

 

 

 

 

 

مجموعة مصر في كأس العرب

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب رفقة منتخب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائي.

ويمتلك الفراعنة تفوقا تاريخيا كبيرا على منافسه اللبناني حيث سبق أن تقابلا في 6 مناسبات نجح المنتخب المصري في حسم 5 منها لصالحه مقابل تعادل واحد ولم يتلق أي خسارة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق