مصر وقطر في ” ملعبكم ” موعد المباراة والقنوات الناقلة

0 148

كأس العرب| ” الدوحة قطر ”

 

يخوض  المنتخب المصري مباراة هامة جداً أمام نظيره القطري  لتحديد المركزين  الثالث والرابع، غداً السبت ، في بطولة كأس العرب 2021 والتي تستضيفها الدوحة.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء  الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.وأحرز اللاعب المصري عمرو السولية الهدف التونسي الوحيد بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

 

 

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وقطر في الثانية عشر ظهرا غداً السبت، على «ملعب 974»،  وتلقى المنتخب القطري هزيمة قاتلة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس  على ملعب «الثمامة» ضمن منافسات دور نصف النهائي.

 

 

 

 

نتائج المنتخبين في كأس العرب

 

 

ويلعب الفراعنة مباراة تحديد الثالث والرابع  بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بالفوز علي لبنان بهدف مقابل لاشئ ومنتخب السودان بحمسة أهداف مقابل لاشئ ثم التعادل الإيجابي مع منتخب الجزائر بهدف لكلاً منهما وفي الدور الثمانية فاز  الفراعنة علي النشامى  بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر أمام تونس وفى نصف النهائى  بهدف جاء برأس قائد المنتخب عمرو السولية.

 

في المقابل، صعد المنتخب القطري إلي صدارة المجموعة الأولى،فاز على البحرين بهدف واحد للاشئ وفاز على منتخب سلطنة عمان بهدف مقابل هدف .. ثم على العراق 3/صفر  ونجح في الفوز على الإمارات بفوز عريض بخماسية نظيفة في ربع النهائي، ثم اصطدم بمحاربي الصحراء منتخب الجزائر  في نصف النهائي وخسر بصعوبة بهدفين مقابل هدف  بعد مباراةٍ قوية أمتدت الي 109 دقيقة بعد أن أضاف الحكم البولندي 19 كاملة للوقت الأصلي للمباراة في واقعة نادرة الحدوث .

 

تاريخ المواجهات بين المنتخبين 

 

 

فى 6 مواجهات بين المنتخبين  فازت مصر فى 4  والتعادل فى مواجهتين بينهما

 

موعد مباراة مصر وتونس .. والقنوات الناقلة في كأس العرب

 

 

تذاع مباريات كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس وشبكة اون تايم سبورت .. كذلك يمكن متابعة البث المباشر للمباراة على موقعنا من هنا 

 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

 

حراسة المرمي : محمد الشناوي .

خط الدفاع : أكرم توفيق – أحمد ياسين – محمود حمدي ” الونش ” – أحمد فتوح .

خط الوسط : مهند شريف – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة .

خط الهجوم : حسين فيصل – مروان حمدي – أحمد سيد ” زيزو ” .

 

 

التشكيل المتوقع لمنتخب قطر

 

حراسة المرمى: سعد الشيب

والدفاع: بيدرو ميجيل، خورخي بوعلام، طارق سلمان، بسام الراوي، همام الأمين

و الوسط: عبد العزيز حاتم، محمد وعد، عاصم مادبو

والهجوم: أكرم عفيف، المعز علي.

 

 

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق