مصر تسطير علي ميداليات الملاحة الإفريقية في اليوم الاول

0 313

تمكن لاعبو المنتخب المصري للملاحة الرياضية من السيطرة علي ميداليات سباق السرعة ضمن مسابقات اللعبه فى اليوم الأولي من منافسات البطولة الإفريقية الأولي للملاحة الرياضية، وبطولة مصر الدولية في نسختها الرابعة، والتي تقام في مدينة شرم الشيخ  خلال الفترة من ٣١ أكتوبر حتي ٥ نوفمبر الجاري .

 

ونجح منتخب السيدات تحت 20 سنه في الفوز بثلاثة ميداليات مختلفة حيث احرزت”فريدة محمود الميدالية الذهبية فيما فازت فرح محمود بالميدالية الفضية وتوجت منه الله مجدي بالميدالية البرونزية، أما في منافسات الرجال تحت 20 سنة في حصدت مصر ايضا ثلاثة ميداليات مختلفة فقد حقق محمد محمود الميدالية الذهبية، وحصل حسام حسن صدقي على الميدالية الفضية وفاز نور الدين حمدي بالميدالية البرونزية”.

 

فيما نجح فريق الرجال فوق 20 سنة في تحقيق ثلاث ميداليات حيث احرز عبد الرحمن ابراهيم الميدالية الذهبية، وحصد كلا من عبد الهادي جميل ومحمد الراوي على الميدالية الفضية وفي منافسات السيدات حصلت سلمي حسن عبد العزيز على الميدالية الذهبية، و حققت شموع يسري على الميدالية الفضية وفازت ريم عبد الهادي على بالميدالية البرونزية .

 

ومن جانبه ابدي الدكتور مؤنس أبو عوف رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للملاحة الرياضية سعادته بهذا الإنجاز، مشيراً الي أن الاتحاد المصري للملاحة الرياضية قد قام بعمل الكثير من المعسكرات الداخلية والخارجية للاعبي المنتخب الوطني وذلك بسبب الدعم الكبير من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .


واضاف مؤنس بانه يعمل على النهوض والارتقاء بمستوي اللاعبين حتي نحصد الكثير من الميداليات المختلفة في جميع المحافل الرياضية .

الجدير بالذكر بانه ستقام غدا منافسات اليوم الثاني لبطولة بمحمية نبق في سباق المنافسات المتوسطة كما يشارك في البطولة الإفريقية للملاحة الرياضية الأولي نحو 66 لاعب ولاعبة، من ١٢ دولة، و بطولة مصر الدولية المفتوحة الرابعة للملاحة الرياضية نحو 110 لاعب ولاعبة من 25 دولة من مختلف دول العالم .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق