مدرب منتخب مصر: لم نخطئ بضم ربيعة.. صادفنا سوء حظ والحكم في قمة التواطؤ

0 151

دافع ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر عن قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بضم رامي ربيعة مدافع الأهلي في مباراة إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم أمام السنغال.

وكان ربيعة قد تعرض لاصابة في أول ١٠ دقائق من المباراة ما أثار حالة منوالغضب نتيجة استدعاؤه رغم عدم مشاركته مع الأهلي وتكرار اصاباته في الفترة الأخيرة.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية: “ناقشنا كل الاحتمالات بشأن ربيعة وكان لدينا خيارات عدة لكننا اتفقنا بالإجماع على ضم ربيعة وشاهدناه في التدريبات لكن إصابته ما هي إلا سوء حظ”.

وتابع: “كلن لدينا ٥٠ خيار للدفاع ولم نختر ربيعة بناء على مباراة الذهاب فحسب لكن كثرة إصابات وغيابات المدافعين كانت من ضمن الحظ السيء”.

وأوضح ضياء أن البعثة المصرية عايشت أجواء من الفوضى المتعمدة في السنغال، وأن مراقب المباراة تغاضى عن كثير من الأمور السلبية الواضحة ضد منتخب مصر

وواصل: “منذ بداية عمليات التسخين تعرض الشناوي لهجوم وقف من الجماهير واخبرنا الحكم الذي كان في قمة التواطؤ وقال لنا مليش دعوة بالكلام ده!”.

وأوضح أن الأمور التنظيمية لم يكن يجب أن تمر مرور الكرام على الفيفا لان الجماهير كانت قد تم وضعها بشكل معين لتوجيه الليزر في أعين اللاعبين مباشرة، كما أن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسوا بجوارنا على مقاعد البدلاء لأنهم لم يكون لهم مكانا في المقصورة وهي فضيحة تنظيمية”.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق