مدرب ليسترسيتى يكشف حقيقه عرض اليونايتد

0 299

علق الإيرلندي برندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، على إمكانية تدريب مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة، في حالة إقالة أولى جونار سولشاير، مدرب الشياطين الحمر بسبب تراجع مستوى ونتائج النادى .

وربطت العديد من التقارير الانجليزية اهتمام إدارة اليونايتد، بتعيين رودجرز، مديرًا فنيًا لمانشستر خلال الفترة المقبلة عقب رحيل سولشاير المدير الفنى الحالى .

وأكد رودجرز خلال تصريحاته لشبكة “BT Sport” الإنجليزية “أنا في نادي رائع للغاية لأي مدرب وأي مدير فني، ونستطيع هنا تطوير اللاعبين”

وكان قد تعرض مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي لهزيمة كبيرة أمام غريمه ليفربول على ملعب أولد ترافورد في اللقاء الذي انتهى بخمسة اهدلف مقابل لا شئ لصالح الريدز، وبينما فاز اليونايتد بالأمس على توتنهام بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شئ .

واضاف مدرب ليستر سيتي قائلًا “بالرغم من ابتعادنا عن الأندية الكبرى التي تمتلك مصادر تمويل كبيرة لشراء اللاعبين، ولكن ما يمكننا فعله هو المحاولة من أجل المنافسة وهذا ما نريده دائمًا”.

واشار رودجرز خلال تصريحاته للشبك الانجيلزية قائلا ” لدينا ملعب تدريب رائع، ومجموعة رائعة من اللاعبين الذي يتطورون مع مرور الوقت ونحن نعمل من بكل جهد من أجل ذلك”

واختتم رودجرز تصريحاته قائلًا “سنرى ما إذا كان بإمكاننا المحاولة والوصول إلى المستوى المأمول”.

وكان ليسترسيتى قد تلقى الهزيمة امس امام نظيره ارسنال بثنائية ليتجمد رصيد الثعالب عند النقطة الرابعة عشر محتلا المركز العاشر بعد خوض عشرة لقاءات فى منافسات الدورى .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق