مدرب كوت ديفوار يرفع راية التحدي أمام الفراعنة في أمم إفريقيا

0 113

أكد الفرنس باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار على قدرة المنتخب الإيفواري في الفوز على منتخب مصر في المباراة التي ستجمع بينهما في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.ومن المقرر أن منتخب مصر سيواجه نظيره كوت ديفوار في دول ثمن النهائي، في يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال بوميل في تصريحات صحفية عبر صحيفة “أفرو بيدجيس”: يجب علينا في مباراتنا أمام مصر الاستمرار على نفس المستوى الذي ظهرنا به أمام الجزائر، إذا أردنا الذهاب بعيدًا في البطولة يجب أن نلعب بنفس القوة والأداء.
وأضاف: علينا أن نكون قادرين على الحفاظ على مستوانا، وسنبدأ الاستعداد بشكل مباشر وقوي لمواجهة مصر لأنها ستكون مباراة صعبة بكل تأكيد.
وأختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا : الحالة الذهنية للفريقؤ مهمة للغاية في مثل هذه المباريات، لدينا وقت من أجل العمل وتحسين أداءنا من كافة الجوانب، فنحن نتطور في كل مباراة منذ دور المجموعات.

وتأهل منتخب مصر في المركز الثاني من المجموعة الرابعة بعدما حصد 6 نقاط بينما صعدت كوت ديفوار في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر واجه كوت ديفوار في 18 مباراة، تمكن خلالهم من الفوز بـ 9 مباريات، بينما خسر في 6 مباريات، وحسم التعادل 3 مباريات فقط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق