مدرب كوت ديفوار: علينا السيطرة على منتخب مصر بالكامل وليس على صلاح فقط

0 120

يستعد منتخب كوت ديفوار بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس بوميل لخوض مباراة هامة غدًا أمام المنتخب المصري على ملعب “أومني سبورت” بمدينة دوالا الكاميرونية، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية.

وفي المؤتمر الصحفي على خلفية اللقاء، أعرب المدير الفني باتريس بوميل عن إحترامه الكامل لجميع لاعبي المنتخب المصري، وليس لمحمد صلاح فقط كما يقول البعض، مؤكدًا أنه لا يضع خطة لإيقاف صلاح لوحده، بل لإيقاف خطورة جميع لاعبي الفراعنة.

وأشار بوميل أن صلاح بالتأكيد يمتلك الكثير من الخبرة ويجذب الإهتمام أكثر من جميع لاعبي فريقه، لكن يتعين على لاعبيه السيطرة على ال10 لاعبين الآخرين الذين سيشاركون باللقاء.

وأكد مدرب الأفيال أنه لا توجد حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد داخل صفوف فريقه بعد أن أظهرت المسحات سلبية جميع العينات لبعثة الفريق.

وأكمل بوميل حديثه بأن هدف الفريق الآن هو الفوز على منتخب مصر، والذهاب لأبعد مكان في البطولة، مؤكدًا أن لاعبيه يمتلكون إمكانيات هائلة تؤهلهم لذلك.

وأنهى بوميل حديثه بأن المباراة غدًا أمام الفراعنة ستكون مباراة “تكتيكية”، لكن لديهم خطة سينفذوها لإحتواء خطورة لاعبي المنتخب المصري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق