مدرب عمان يقدم التهنئة لتونس بعد التأهل لنصف نهائي كأس العرب

0 246

كأس العرب| ” الدوحة قطر 

عمر شريف 

وجه برانكو ايفانوفيتش مدرب المنتخب العماني بالتهنئة لنظيره المنتخب التونسي على الفوز وتأهله لنصف نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021 .
وقال مدرب المنتخب العماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة ،ان المنتخب التونسي استحق الفوز عن جدارة بعد المردود المتميز الذي اظهره لاعبو على أرضية الميدان ،حيث لم نجد حلول لإيقافهم .
وأضاف مدرب عمان بقوله ، لقد توقعت هذا السيناريو ،عندما تلعب امام فريق فرض أسلوب لعبه منذ البداية ،إضافة الى ان أسلوب الضغط على حامل الكرة اقلقنا كثيرا وجعلنا نرتبك في في معظم الأحيان .
وأشاد مدرب المنتخب العماني بأداء لاعبيه في هذه البطولة قائلا …المنتخب العماني ظهر بصورة إيجابية خلال هذه المشاركة والتي استفدنا منها الكثير ،ونحن فخورون ان نكون جزء من هذه النسخة المميزة ..جميع المنتخبات تبحث عن الظهور بشكل مثالي واثبات نفسها بقوة.
وبين المدرب برانكو ،ان المنتخب العماني سيواصل تحضيراته بعد انتهاء مشواره اليوم ،حيث مازال لديهم بعض المواجهات في التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 امام السعودية وأستراليا.
واختتم مدرب المنتخب العماني تصريحاته ، ان المنتخب التونسي قادر على حصد اللقب ان لعب بنفس أداء اليوم ،لاسيما وان لاعبوه يعرفون بعضهم جيدا وهذه ميزة جيدة ومختلفة عن بقية المنتخبات .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق