مدرب روسيا بعد إستبعادهم من تصفيات المونديال : خيبة أملنا كبيرة

0 133

أعرب فاليري كاربين المدير الفني لمنتخب روسيا، عن حزنه الشديد بعد قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإستبعادهم من بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر أواخر العام الجاري.

وأتخذ الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراره أمس الإثنين، بعد رفض العديد من البلدان مواجهة روسيا عقب حربها الجارية الأن ضد أوكرانيا والتي بدأت في نهاية الأسبوع الماضي ودمرت العديد من المدن الأوكرانية .

وقال فاليري كاربين حول القرار الذي أتخذه الإتحاد الدولي لكرة القدم، خلال تصريحاته التي نشرها الحساب الرسمي لمنتخب روسيا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ” لا يمكن لأي كلمة أن تصف مدى خيبة أملنا بعد أن أتخذ فيفا هذا القرار”.

وتابع مدرب المنتخب الروسي “هذا هو أملنا، هناك العديد من المباريات التي ستحدد الفائز في ملحق تصفيات كأس العالم”.

وكان من المقرر أن يواجه المنتخب الروسي نظيره المنتخب البولندي ضمن ملحق تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، في المسار الثاني يوم 24 مارس وإذا فازت كانت ستواجه المنتخب الفائز من مباراة التشيك ونظيرتها السويد في النهائي يوم 29 مارس لحجز بطاقة التأهل، ولكن منتخبات بولندا، التشيك والسويد أعلنوا رفضهم مواجهة روسيا بسبب حربها الجارية ضد أوكرانيا.

وأختتم فاليري كاربين المدير الفني لمنتخب روسيا تصريحاته قائلاً معرباً عن حزنه ” أشعر بالأسف تجاه اللاعبين، لقد حلموا باللعب في كأس العالم، الآن ضاعت وتحطمت آمالهم”.

وشارك المنتخب الروسي 4 مرات في بطولة كأس العالم في أعوام ( 1994 ، 2002 ، 2014 ، 2018 ) .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق