مدرب تونس: لا نخشى مواجهة أي منتخب بالبطولة

0 171

يستعد المنتخب التونسي لمواجهة مصيرية غدًا أمام منتخب جامبيا الخميس في التاسعة مساءًا على ملعب ليمبي، بمدينة ليمبي بالكاميرون، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة بالكاميرون.

ويحتل المنتخب التونسي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل المنتخب الجامبي الصدارة برصيد 4 نقاط، ويحتاج المنتخب التونسي للفوز بالثلاث نقاط أو التعادل على أقل تقدير، للترشح إلى الدور المقبل بالكان.

وأكد منذر الكبير في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي على خلفية اللقاء، بأن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه على تحقيق الفوز أمام جامبيا، و أنهم قادرون على تحقيق أهداف الشعب التونسي، والوصول لأبعد ما يكون في هذه البطولة.

وأضاف الكبير في تصريحاته أنهم لا يخافون من مواجهة أي منتخب بالبطولة، وجاهزون لأي منتخب، مؤكدًا على أنهم سيخوضون لقاء جامبيا  بدون حسابات وبهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط فقط، ومن أجل التأهل أيضًا إلى دور الستة عشر.

وعن إصابات كورونا التي ضربت العديد من اللاعبين أشار الكبير أنه لا يحمل أي طرف مسؤولية الإصابات التي طالت صفوف الفريق، وأن الجميع يعلم الظروف التي يعيشها المنتخب التونسي، وأن دوره هو والجهاز الفني إيجاد الحلول لتعويض الغيابات التي حلت بالفريق.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق