مدرب تشيلسي : ليس لدينا فرصة ضد الريال للعودة بسبب نتيجة الذهاب

0 141

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن غياب روميلو لوكاكو مهاجم الفريق عن مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي نظيره ريال مدريد في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

دوري أبطال أوروبا في ملعبكم | ريال مدريد ضد تشيلسي موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ووفقاً لما قاله توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة ريال مدريد فقد أكد عدم سفر روميلو لوكاكو قائلاً” لن يسافر روميلو بسبب إصابته في وتر اكليس التي عاني منها مؤخرًا في حين تعافى سيزار أزبيليكويتا من الإصابة بفيروس كورونا، وتواجده مع قائمة الفريق”.

 

وواصل حديثه عن موقف باقي اللاعبين قائلا” لا يزال كالوم هدسون أودوي خارج حسابات المشاركة إلى جانب بن تشيلويل الذي سيغيب لفترة طويلة”.

 

 

وتابع توخيل تصريحاته” روس باركلي مريض ولن يسافر معنا لاحقًا، هذا هو الوضع مع مصابي الفريق، أما الجميع بخير”.

 

وعن موقف الفريق من الرجوع في نتيجة المباراة خلال لقاء العودة، قال” بالطبع ليس لدينا أكبر فرصة بالنظر إلى نتيجة مباراة الذهاب”.

مباراة ريال مدريد و تشيلسي

وأستكمل مدرب البلوز تصريحاته “بالنظر إلى النتيجة الماضية والخصم والملعب، سيكون الأمر صعبًا للغاية لكننا لم نتمكن من إدارة مساهمتنا أبدًا بالفرص التي لدينا لتحقيق نتائجنا”.

 

وأختتم توخيل حديثه عن اللقاء قائلاً “من غير المحتمل اللعب حول التعادل، لكن الأمر يستحق المحاولة، والمحاولة يعني أننا سنلعب على أكمل وجه وإلى أقصى حدودنا، هذا ما هو عليه، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا”.

 

وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهم يوم الأربعاء الماضي علي ملعب ستامفورد بريدج .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق